معلومات يجب عليك معرفتها عن علي اكسبرس

كود خصم علي اكسبرس

 

تم إنشاء السوق الإلكتروني علي إكسبرس في عام 2010 في شهر أبريل، ومالكه هو جاك ما حيث أنه متجر شامل لبيع كافة المنتجات من ملابس، وقطع غيار السيارات، وغيرها العديد من المنتجات، حيث يجمع الملايين من البائعين، والعملاء من جميع أنحاء العالم، لذلك فإن سوق على إكسبرس AliExpress سوق عالمي، سوف نتعرف معًا على تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال تابعونا.
ملاحظة : يمكنك الذهاب إلي صفحة كود الخصم من هنا

على إكسبرس AliExpress

يعد علي إكسبرس موقع إلكتروني خاص بمجال التسويق الإلكتروني، كما أنه مختلف عن باقي المواقع الالكترونية الأخرى الخاصة بمجال التسويق من حيث أنه لا يبيع منتجات تحمل اسمه بعلامة تجارية، ولا يقوم بتصنيع المنتجات بعكس المواقع الاخرى، مثل أمازون، ونون، وغيرها من المواقع، كما يعتبر منصة تعمل وسيط فقط ما بين المشتري، و البائع.

معلومات عن AliExpress

موقع علي إكسبرس يزوره أكثر من 200 مليون شخص في الشهر، حيث يبلغ عدد المسوقين إلى أكثر من 150 مليون متسوق، أما عن عدد المنتجات الخاصه بالموقع فهي أكثر من 100 مليون منتج متوفرة ذات معايير تجارية متنوعة، وجودة عالية الى جانب أنه يقدم منتجات مقلدة تحمل علامات تجارية مشهورة , لذلك فإنه يعتبر يعمل على بيع كافة المنتجات الصينية، كما أن العملاء سوف يجدون صفحات بيع رسمية خاصة بالماركات الصينية ذات شهرة، مثل شاومي.

كما أن على إكسبرس يدعم الموقع الإلكتروني التابع له بأكثر من 16 لغة من أهمها اللغة الإنجليزية، والعربية، أيضًا اللغة الفرنسية، والإسبانية، و الألمانية، و الإيطالية، وكذلك البرتغالية، والروسية، والهولندية ، والبولندية، واليابانية، وغيرها العديد من اللغات.

كذلك موقع على إكسبرس يوفر لعملائه الخدمات التالية:

  • يعمل الموقع على دعم الشحن المجاني، وذلك لأكثر من 200 دولة حول العالم إلى جانب أغلب دول الشرق الأوسط، ودول شمال أفريقيا.
  • يستهدف موقع على إكسبرس السوق الخارجي، وأيضًا المتسوقين الدوليين فقط،، لذلك لا يشحن منتجاته داخل دولة الصين.
  • كما أن تطبيقات AliExpress علي إكسبرس متوفرة مجانًا للهواتف الأندرويد، والهواتف بنظام IOS، وذلك من أجل التسوق بسهولة، مع إمكانية تصفح المنتجات، وإضافة العناصر إلى سلة التسوق، أيضًا لإدارة حساب المستخدم.
  • يطلب على إكسبرس من عملائه بعض المعلومات الشخصية، والبيانات اللازمة بمجرد تسجيل العميل، وذلك لخصوصية الموقع نسبة إلى المستخدم، وتقديم كل ما يناسب اهتماماتك، كما يسهل عليك عملية التسوق أون لاين.
  • يضمن للمستخدم موقع على إكسبرس إمكانية استرداد الأموال لعملائه في حال إذا لم يصل الطلب، أو إذا كان المنتج المراد شراؤه من قبل العميل به عيوب، أو مختلف عن ما تم وصفه به.
  • كما أن موقع على إكسبرس يمكن عملائه من فتح مشروع تجاري خاص بهم من خلال شراء بضاعة من موقع علي إكسبرس، ثم بعد ذلك يتم عرضها بالسوق المحلي على الموقع الإلكتروني.
  • كما تكون بعض عناوين المناطق، والمدن غير موجودة بالموقع عندما يقوم المستخدم بإضافة العنوان الخاص به، لكن يمكن للمستخدم من إدخالها يدويًا بالخانات النصية من اسم الشارع، ورقم الشقة.
  • كما يتمكن المستخدم من متابعة متاجر البائعين المفضلين له، لكي يستطيع معرفة كل ما هو جديد للمنتجات.
  • أيضا يمكنك تصفح موقعنا يلا كوبونات للإستفادة بأكواد الخصم وتوفير المال من هنا

كود خصم على إكسبرس 2022 عروض حصرية كوبونات خصم AliExpress

بإمكان العملاء الحصول على خصم علي إكسبرس ذات قيمة تصل إلى 90% ضمن كوبونات خصم علي إكسبرس، أو أكواد خصم على إكسبرس، وذلك على جميع المنتجات، فكل ما عليك أن تستخدم كود خصم علي إكسبرس 2022، أو كوبون خصم على إكسبرس من أجل الحصول على الخصم، وتوفير المال كما يقدم، أيضًا ما يلي:

  • يوفر موقع علي إكسبرس إمكانية التسوق الأفضل للمنتجات الاستهلاكية، والترفيهية من أشهر الماركات الصينية، ومن أهم العلامات التجارية العالمية، حيث يشمل على أكسسوارات 2022 بأرخص الأسعار بخصم يصل إلى 90% على إكسبرس مع خصومات، وتخفيضات حصرية من خلال استخدام كود علي إكسبرس، أو كوبون من ضمن كوبونات علي إكسبرس عبر الموفر.
  • لكي يتم تطبيق خصم علي إكسبرس بنسبة تصل إلى 90% على كافة المنتجات المفضلة لدى العملاء على موقع علي إكسبرس من مختلف الفئات فقط احصل على كود علي إكسبرس، وبادر بشراء المنتجات المفضلة لديك بأقل الأسعار.

كوبون خصم على إكسبرس

كوبون خصم علي إكسبرس يُمكن العملاء من الحصول على تخفيضات بنسبة تصل إلى 10%، وذلك عند استخدام الموقع بالمملكة السعودية، كما أن الموقع يعرض آلاف المنتجات المختلفة، والمتنوعة، كما أنه من المواقع الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة شحن مجانية لعملائه على كافة المنتجات، وأيضًا العديد من التخفيضات، والعروض اليومية.

كيفية استخدام كود خصم على إكسبرس AliExpress

بإمكان العملاء من استخدام كود خصم على إكسبرس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول المباشر على الموقع الإلكتروني هات لي كوبون، ثم اختيار خصم على إكسبرس، واختيار كوبون خصم على إكسبرس “AliExpress” الذي يناسب العميل، ثم الضغط على عرض الكوبون.
  • بعد ذلك على العميل القيام بالضغط على كلمة نسخ حيث يتم تحويله بعدها مباشرة إلى المتجر.
  • ثم القيام بتسجيل الدخول المباشر، وذلك عندما يكون العميل لديه حساب بالفعل، أو إمكانية الضغط على تسجيل إذا كان العميل لا يملك حساب، ثم القيام بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني.
  • ثم بعد ذلك استخدام مربع البحث الموجود أعلى صفحة الموقع من أجل البحث عن المنتجات الذي يرغب العميل في شرائها.
  • بعدها يقوم العميل بالضغط على المنتج الذي يرغب في شرائه.
  • ثم الضغط على أضف إلى حقيبة التسوق، ثم بعد ذلك الذهاب إلى حقيبة التسوق ووضع كوبون الخصم الذي قام العميل بنسخة في المربع الفارغ، ثم الضغط على استخدام.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات سيظهر للعميل الخصم الذي حصل عليه، فعليه القيام بالضغط على تابع عملية الدفع، ثم إدخال العنوان الذي يرغب في وصول الشحن إليه.
  • ثم الضغط على تأكيد الطلب.

كيفية الشراء من على إكسبرس AliExpress

هناك العديد من طرق الشراء من على موقع علي إكسبرس، وتتبع من خلال النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع علي اكسبريس من خلال “هذا الرابط“.
  • بعد ذلك سوف تظهر للمستخدم خانة انضم فيجب عليه القيام بالضغط على هذه الخانة.
  • بعدها يظهر مربع خاص بالتسجيل داخل الموقع يجب على المستخدم تسجيل البريد الالكتروني، مع كلمة المرور، أو بإمكانه التسجيل من خلال أحد الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ثم بعد ذلك تظهر رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالعميل من أجل تفعيل الحساب.
  • ثم بعد القيام من عملية التسجيل يظهر للعميل كوبون خاص به فإذا كان عميل جديد سوف يظهر له كوبون خاص بالعملاء الجدد بخصم يصل إلى 3 $، وهذا الخصم على أي منتج تتعدى قيمته 4 $.
  • كما يجب على العميل القيام بتأكيد موقع دولته، ثم اختيار عملة البلد التابع لها، أو البقاء على عملة الدولار على حسب رغبة العميل.
  • لا تنسي أيضا نسخ كود الخصم من هنا للإستفادة بأكبر قدر ممكن من الخصم

وصلنا في هذا المقال على معرفة موقع على إكسبرس الموقع الإلكتروني الخاص بمجال التسويق الإلكتروني، كما تعرفنا أيضًا على معلومات عن AliExpress، كما تعرفنا أيضًا على كود خصم على إكسبرس m2022 عروض حصرية كوبونات خصم AliExpress، أيضًا تعرفنا على كوبون خصم على إكسبرس، مع كافة المعلومات الأخرى.

أشهر عبارات البحث في متصفح جوجل

كود خصم Aliexpress 2022
كوبون خصم علي
كوبون خصم aliexpress 2021
كيف استخدم كوبون aliexpress
كوبون خصم Aliexpress 2022 السعودية
رزنامة تخفيضات AliExpress
AliExpress KSA code
كود دعوة AliExpress
تنزيل تطبيق على اكسبريس
كيف اطلب من موقع علي إكسبريس
موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي
علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام
علي اكسبرس ارامكس
على اكسبرس اكسسوارات سيارات
AliExpress Maroc
هل موقع aliexpress مضمون

Leave a Comment